رجوع

شروط عامة

تحكم شروط الاستخدام أدناه استخدام الخدمات المقدمة للمستخدمين 1 من بوابة MCA المغرب. الوصول إلى الخدمات واستخدامها يعني القبول والالتزام بهذه الشروط.
1. روابط النص :
يحتوي MCA المغرب على روابط إلى مواقع أخرى ولكنه ليس مسؤولاً عن توفر محتوياته أو عدم إتاحتها أو الفيروسات أو أي عناصر ضارة أخرى ، بالإضافة إلى توفير روابط لمواقع خارجية لا ينبغي أن تفسر على أنها موافقة على محتوى هذه المواقع أو منتجاتها وخدماتها.
2. الأنشطة المحظورة:
باستخدام هذه البوابة ، يجب ألا:
- عرض أو إرسال أو نقل إلى أو عبر البوابة أي مواد غير قانونية أو غير قانونية أو ضارة أو مضايقة أو تشهيرية أو تهديدية أو سوقية أو جنسية صريحة أو مقيتة أو مستهترة.
- استخدام أي مواد تستغل الأطفال أو تنتهك أو تنتهك خصوصية شخص آخر أو حقوق أخرى أو أي أمر آخر لا يحق له سوى MCA المغرب النشر أو الإرسال.
- إنشاء حسابات عن طريق وسائل آلية أو تحت ذرائع كاذبة أو احتيالية.
- قم بتنزيل أو إتاحة ملفات أو برامج ضارة.
- التظاهر بأنه مستخدم آخر أو شخص آخر باستخدام اسمه.
- إعادة إنتاج محتوى الموقع لأنه يمثل حقوق النشر والملكية الفكرية.
3. حدود المسؤولية:
تجدر الإشارة إلى أن MCA المغرب تصدر مسئوليتها الكاملة عن أي محتوى ينشره مستخدموها والذي هم الوحيدون المسئولون عنه. يدعوك MCA المغرب إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لأنه بسبب قبولك لقواعد الاستخدام فإنك تقر بأنك مسؤول عن السلوك في استخدام MCA المغرب وجميع العواقب التي قد تنجم.
4. السلوك في المنتدى
1. أي شيء يندرج تحت القانون (القرصنة ، التحريض على الكراهية العنصرية ، الخ ...) ممنوع. مطلوب احترام حقوق التأليف والنشر والملكية الفكرية.
2. المجاملة هي دي rigueur.
3. لا يسمح المشاركة في مناقشات المنتدى تحت النكات متعددة.
4. لا يسمح بالنسخ. يرجى عدم نشر نفس الموضوع في عدة أقسام لتجنب تناثر المناقشات.
5. يرجى احترام قراء المنتدى ، لا تكتب رسائلك في الرسائل القصيرة أو أسلوب لفظي.
6. في حالة العثور على رسالة تعتبرها غير قانونية في المنتدى ، يرجى الاتصال بالمشرفين الذين سيتمكنون من حذف أي رسالة تعتبر غير لائقة.
5. التسجيل وحساب المستخدم والمعرفات وكلمات المرور:
يتطلب إنشاء حساب مستخدم معرفًا (عنوان بريد إلكتروني) وكلمة مرور.
كلمات المرور سرية وشخصية وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتحويل. المستخدم هو المسؤول عن تخزين وحماية وإدارة كلمات المرور والعواقب المترتبة على أي استخدام لها. لن تكون MCA Morocco بأي حال من الأحوال مسؤولة عن أي استخدام احتيالي للحسابات المنسوبة لمستخدميها.
6. البيانات الشخصية:
إن المعلومات الشخصية التي يرسلها المستخدم وكذلك تلك التي يتم جمعها عن طريق البوابة بأي وسيلة أخرى في سياق استخدامها هي موضوع معالجة البيانات الشخصية التي تنفذها MCA المغرب.
من خلال التسجيل في البوابة وقبول شروط الاستخدام هذه ، فإنك توافق صراحة على أن يتم معالجة البيانات الشخصية من قبل MCA المغرب من أجل إنشاء دليل للمهارات أو ، عند الاقتضاء ، خدمة أكثر ملاءمة. وكذلك لتوصيل المعلومات عنك للمتقدمين و / أو مقدمي المهارات.
7. الحق في تعليق حساب:
تحتفظ MCA المغرب في حالة خرق شروط الاستخدام ، والحق في تعليق مؤقت أو دائم وصول المستخدم إلى البوابة وفي حالة عدم النشاط المؤقت أو الدائم.
8. حذف حساب المستخدم:
في أي وقت ، يمكن للمستخدم طلب إلغاء أو حذف حسابه الدائم من صفحة الاتصال.
قد يحذف MCA Morocco أي حساب مستخدم لا يحترم شروط الاستخدام. ويجوز لها كذلك أن تفعل ذلك لأغراض إدارية ، لأسباب أمنية أو إذا ظلت غير مستخدمة.
أي حذف لحساب مستخدم ، سواء تم تنفيذه بواسطتك أو من خلال البوابة الإلكترونية ، هو بدون إمكانية الاسترداد.
تبقى بيانات المستخدم محفوظة بشكل سري في قواعد بيانات MCA المغرب لأغراض الأرشفة فقط.

9. التواصل مع المستخدمين:
تتواصل MCA المغرب مع مستخدميها بالوسائل المناسبة ، اعتمادًا على طبيعتها أو غرضها. يجب أن يستفيد مستخدمو MCA المغرب من المراسلات الرسمية للبوابة من محاولات الاختراق أو التصيد أو البريد العشوائي.
10. أمن البوابة:
يحظر عليك انتهاك أو محاولة انتهاك أمن هذه البوابة. سيراجع MCA المغرب جميع الأحداث التي تنطوي على مثل هذه الانتهاكات أو يحتمل أن تنطوي عليها ، وسيساعد أي سلطة لإنفاذ القانون على مقاضاة أي مستخدم متورط في مثل هذه الأفعال.
11. التغييرات على شروط الاستخدام:
تحتفظ MCA المغرب لنفسه بالحق في أي وقت لتغيير شروط الاستخدام، تخضع لإعلام المستخدمين وبأي وسيلة، بما في ذلك عن طريق نشر مؤشرا على مثل هذه التغييرات على البوابة.
12. معرفة الوثيقة:
أنت تقر بأنك قد قرأت هذه الشروط والأحكام ، وأن تفهمها وتوافق على الالتزام بشروطها وشروطها. هل توافق على أن هذا هو التعريف الكامل والحصري للاتفاق بينك وبين MCA المغرب الذي يسود أي عرض أو الاتفاقات السابقة، عن طريق الفم أو مكتوبة، وأي وسيلة اتصال أخرى بينك وبين MCA المغرب حول هذا الموضوع من هذه الشروط استخدام.
مستخدم البوابة: يشير إلى أي شخص يختار الوصول إلى البوابة ويستفيد من خدماته ، يشمل المصطلح العارضين ومقدمي الطلبات.

النشرة الإخبارية

Stay informed - subscribe to our newsletter.
The subscriber's email address.